حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    l a t ifa

    شاطر

    MaZeN
    :: نائب المدير::
    :: نائب المدير::

    ذكر
    عدد الرسائل : 115
    العمر : 33
    بتشتغل ايه.؟ : مهندس كمبيوتر
    المزاج :
    توقيع اسلامى لك :
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    GMT + 5 Hours l a t ifa

    مُساهمة من طرف MaZeN في الأربعاء أغسطس 27, 2008 11:28 am

    لطيفة

    نجمة الغناء لطيفة


    نجم زملكاوى
    لطيفة العرفاوي فنانة ونجمة عربية لمعت بقوة عند حضورها للقاهرة في منتصف الثمانينات ونجحت في فترة زمنية بسيطة مع الفنانة المغربية سميرة سعيد في أعتلاء عرش الغناء وحققت ألبوماتها بحب في غرامك وأنا متنسيش وأخيرا نجاحا يفوق الوصف كما تغنت الجماهير المصرية والعربية بأغنياتها ومن بينها (ياسيدي مسي) و( تاني وتالت ورابع)و (الغنوة ) و(أن شاالله ) (أنا قلبي عليل )و (المصري )و(على قد ما حبك )و (ماتروحش بعيد ) و ( موحشتكش ).


    وعلى شاشة السينما وقع أختيار المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين على لطيفة للقيام ببطولة فيلم سكوت حنصور ورغم أنها ظهرت في دور أم للفنانة روبي الا أن أدائها كان مقنعا بدرجة كبيرة .
    كما قدمت لطيفة بعض المسرحيات الغنائية في لبنان وحققت نجاحا لا بأس به .
    ويذكر التاريخ للطيفة حصولها على جائزة الميوزيك أورد عن ألبومها (ماتروحش بعيد) والذي حقق نجاحا كبيرا وصدى واسع وذلك قبل نحو خمس سنوات .
    وما لايعرفه الكثيرين أن لطيفة عاشقة للزمالك ولمدرسة الفن والهندسة منذ حضورها للقاهرة وأعلنت عن ذلك صراحة في أكثر من مناسبة كما أنها في نفس الوقت مشجعة متحمسة للترجي الرياضي بتونس .
    وقد تعرضت لطيفة لموقف طريف للغاية عندما ألتقى الفريقان في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 1994 وسئلت عمن ستشجعه في المباراة فقالت أنها زملكاوية ترجاوية لذلك ستكون على الحياد في المباراة فغضبت وسائل الأعلام التونسية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 6:04 am