حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    الزمالك الافريقي يواجه تحدي المصري

    شاطر

    safinz
    :: كاتب مميز::
    :: كاتب مميز::

    انثى
    عدد الرسائل : 26
    العمر : 34
    بتشتغل ايه.؟ : اخصائيه اجتماعيه
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 04/04/2008

    GMT + 5 Hours الزمالك الافريقي يواجه تحدي المصري

    مُساهمة من طرف safinz في الخميس أبريل 10, 2008 3:31 am

    الزمالك «الأفريقي» يواجه تحدي المصري




    (
    مصطفي جعفر في واد والكرة في واد آخر خلال لقاء الزمالك وأفريكا سبور

    يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اختباراً صعباً في الثامنة مساء اليوم «الخميس»، عندما يواجه المصري في اللقاء الذي سيجمعهما علي أرض ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ ٢٣ من الدوري الممتاز،
    تكمن صعوبة اللقاء في رغبة الفريق في مواصلة الانتصارات واستغلال الروح المعنوية التي سيطرت علي اللاعبين، عقب التأهل لدور الـ ١٦ لبطولة دوري رابطة الأبطال، بعد الفوز علي أفريكا سبور في دور الـ ٣٢ في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الأبيض لغياب جمال حمزة وعمرو زكي ووسام العابدي للإصابة.
    من جانبه عمد الهولندي رود كرول، المدير الفني، علي شحذ همم لاعبيه، خصوصا أن الجهاز الفني ومجلس الإدارة يعولان كثيرا علي مواصلة الانتصارات قبل خوض نهائي كأس مصر.
    وحذر كرول من تكرار الأخطاء التي حدثت خلال اللقاءات السابقة وتحديدا في لقاء أفريكا سبور. سواء عدم الانتشار الجيد في الملعب أو التمرير الخاطئ في وسط الملعب، بجانب عدم أداء المدافعين واجباتهم خلال المباراة، وسوء رقابة المهاجمين،
    ومنذ عودة البعثة من أبيدجان والهولندي كرول يركز علي الجوانب النفسية للاعبين، حيث عقد عدة جلسات فردية معهم في حضور محمد حلمي، المدرب العام للفريق، شدد خلالها علي ضرورة تحقيق الفوز للحفاظ علي المركز الثالث بجدول المسابقة. ووضح من خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيخوض اللقاء بطريقة هجومية تعتمد علي الزيادة العددية في وسط الملعب وسرعة مصطفي جعفر والصاعد شريف أشرف، فضلا عن غلق المساحات أمام المنافس خوفاً من الهجمات المرتدة لسرعة لاعبيه،
    فيما ركز المدير الفني علي تدريب اللاعبين علي التسديدات من خارج منطقة الجزاء، خصوصا بشير التابعي ومحمود فتح الله، لأنها ستكون إحدي الوسائل الهجومية للأبيض بجانب الاختراقات من العمق عن طريق محمود عبدالرازق «شيكابالا»، كما ركز المدير الفني علي علاج السلبية الهجومية للفريق التي ظهرت خلال الفترة الماضية، حيث أشرف المدير الفني علي تدريبات المهاجمين بنفسه وخصص تدريبات لعبدالحليم علي ومصطفي جعفر وشريف أشرف.
    كما شدد كرول علي ضرورة فرض رقابة لصيقة علي مهاجمي المصري خصوصا، وتضييق المساحات أمام لاعبيه خوفا من انطلاقاتهم من خارج منطقة الجزاء، وحذر المدير الفني من الاحتفاظ الزائد بالكرة أمام منطقة الجزاء حتي لا تسبب أي خطورة علي مرمي الفريق.
    من جانبه أكد محمد حلمي المدرب العام أن فريقه سيلعب للفوز من الدقيقة الأولي، لرغبة الجهاز الفني في استمرار الحالة النفسية الجيدة التي استمرت في الفترة المقبلة.
    وشدد علي أن لاعبي المصري يتميزون بالسرعة في بناء الهجمات والقدرة علي التمرير في وسط الملعب.
    وينتظر أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل يضم محمد عبدالمنصف وبشير التابعي ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وطارق السيد وأحمدغانم ومحمد إبراهيم وأحمد عبدالرؤوف ومحمد أبوالعلا وشيكابالا وعبدالحليم علي.
    وفي المقابل رفع فريق المصري درجة الاستعداد لتحقيق نتيجة إيجابية تمكن الفريق من البقاء في دوري الأضواء، واستغلال الحالة المعنوية والقتالية التي دبت في نفوس اللاعبين منذ تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن المسؤولية، إلا أن الفريق يغيب عنه أكوتي مانساه وإيهاب المحص وهما من العناصر الأساسية.
    وينتظر أن يخوض الفريق بتشكيل يضم جورج أوه ومحمد جابر ومحمد الحديدي وعمرو البسيوني وأسامة عزب ووليد سليمان ومحمد الغنام ومحمد الأدهم ووجيه عبدالعظيم وأحمد جلال ومحمد فهيم.

    شرقاوى
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 31
    رأيك فى الارتباط من على النت؟ : الشرقيه
    بتشتغل ايه.؟ : طالب
    مرتبط ولا لآ.؟ : شرانى جدا
    بلدك ايه؟ :
    المزاج :
    االآوسمه :
    تاريخ التسجيل : 04/10/2007

    GMT + 5 Hours رد: الزمالك الافريقي يواجه تحدي المصري

    مُساهمة من طرف شرقاوى في السبت يونيو 14, 2008 12:13 pm

    مشكور مجهودك الف شكر لاى واحد زملكاوى


    _________________
    ,,,,الشـــــــــرقاوى,,,,,
    كل جديد ومتميز ....

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 10:40 am