حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    فتحي مبروك: أي لاعب يتمني أن يقضي رمضان بعيدا عن الكرة

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الو ها ب
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 300
    العمر : 28
    بتشتغل ايه.؟ : عا شق الا هلى
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008

    GMT + 5 Hours فتحي مبروك: أي لاعب يتمني أن يقضي رمضان بعيدا عن الكرة

    مُساهمة من طرف محمد عبد الو ها ب في الخميس أبريل 10, 2008 12:56 am


    Summary: يتميز شهر رمضان بالالتزام والتقرب لله سبحانه و تعالى وبالتأثر بالروحانيات التي ترتبط بهذا الشهر الكريم حيث يقوم الغالبية العظمى من المسلمين في هذا الشهر بالتفرغ للعبادة.

    يتميز شهر رمضان بالالتزام والتقرب لله سبحانه و تعالى وبالتأثر بالروحانيات التي ترتبط بهذا الشهر الكريم حيث يقوم الغالبية العظمى من المسلمين في هذا الشهر بالتفرغ للعبادة.

    ولكن هذا الأمر قد يبدو صعباً بالنسبة للاعبي كرة القدم الذين يلتزمون في الغالب بوجود مباريات طوال هذا الشهر وهو ما يجبرهم على التواجد كثيراً في المعسكرات التدريبية قبل المباريات ولكن هذا لم يمنعهم من الالتزام بروحانيات هذا الشهر.. وعن كواليس شهر رمضان بين اللاعبين تحدث Yallakora.com مع الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب النادي الأهلي عن كيفية تعامله مع شهر رمضان أثناء المباريات.

    يقول فتحي مبروك " لا يمكن أن ننكر أننا كنا نتمنى دائماً أن نقضي شهر رمضان بعيداً عن الكرة حتى نتفرغ للعبادة وللزيارات العائلية التي تضفي أجواء مميزة على الشهر الكريم ولكن ذلك بدا صعباً في الفترة التي نكون مرتبطين فيها بالمباريات بسبب الالتزام بالمعسكرات".

    ويضيف فتحي مبروك " ولكن ذلك لا يمنع وجود أجواء مميزة داخل الفريق خلال شهر رمضان حيث كنا جميعاً نرتبط بالصيام ولكن ذلك كان يبدو صعباً عندما نرتبط باللعب في نهار رمضان لأننا نصل في منتصف الشوط الثاني تقريباً إلى مرحلة صعبة جميعاً حيث ينفذ مجهود كل اللاعبين."

    وعن أجواء رمضان المميزة يقول فتحي مبروك " بالطبع منذ الصغر و أنا معتاد على الاحتفال بشهر رمضان بشكل مميز لأنه شهر ذو طابع خاص للغاية يسعى فيه الإنسان إلى التقرب لله سبحانه و تعالى لأن الجميع يلتزم بهذه الأجواء الروحانية المميزة".


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 6:38 am