حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    ربيع ياسين: بعض المدربين يطلبون من اللاعبين الإفطار في رمضان

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الو ها ب
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 300
    العمر : 27
    بتشتغل ايه.؟ : عا شق الا هلى
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008

    GMT + 5 Hours ربيع ياسين: بعض المدربين يطلبون من اللاعبين الإفطار في رمضان

    مُساهمة من طرف محمد عبد الو ها ب في الخميس أبريل 10, 2008 12:55 am


    Summary: يتميز ربيع ياسين منذ كان لاعباً في النادي الأهلي بدماثة الخلق والالتزام الديني إلى حد كبير وهو ما جعله محبوباً من كل زملاؤه سواء عندما كان لاعباً أو بعد اعتزاله واتجاهه لمجال التدريب..

    يتميز ربيع ياسين منذ كان لاعباً في النادي الأهلي بدماثة الخلق والالتزام الديني إلى حد كبير وهو ما جعله محبوباً من كل زملاؤه سواء عندما كان لاعباً أو بعد اعتزاله واتجاهه لمجال التدريب.. و كان لشهر رمضان وقعاً مميزاً لدى ربيع ياسين خاصة في الأيام التي كان يرتبط فيها بالاشتراك في المباريات أو المعسكرات التدريبية وهو الأمر الذي أفصح عنه ربيع ياسين لـYallakora.com خلال هذا الحوار.

    يقول ربيع ياسين " شهر رمضان هو الشهر المميز من جميع شهور السنة إذ تتميز البلاد الإسلامية بصفة عامة ومصر بصفة خاصة بوجود نكهة خاص بها سواء من ناحية الالتزام أو الزيارات العائلية المتواصلة بين الجميع لأن رمضان هو شهر الرحمة و التقرب لله سبحانه و تعالى و صلة الرحم".

    ويضيف ربيع ياسين "وكرة القدم كذلك كان لها نفس الطابع الخاص والمميز خلال شهر رمضان حيث كنت تشعر بأن هناك شيئاً جديداً في اللعبة أثناء ممارستها في رمضان بالرغم من الصعوبة التي كنا نتعرض لها من حر وعطش ولكن يبقى للعبة نكهة مميزة في شهر رمضان".

    وعن إصرار بعض المدربين على إفطار اللاعبين في نهار رمضان قال ياسين " بالفعل كان هناك بعض المدربين الذين يطلبون من اللاعبين الإفطار حتى يتمكن الفريق من اللعب بشكل قوي وبدون أن يتعرض اللاعبون للإنهاك وكان هناك بعض اللاعبين الذين يوافقون والبعض الأخر كان يرفض تماماً".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 1:42 am