حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    شريف إكرامي سعيد بإعتلاء فينورد صدارة الدوري الهولندي

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الو ها ب
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 300
    العمر : 28
    بتشتغل ايه.؟ : عا شق الا هلى
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008

    GMT + 5 Hours شريف إكرامي سعيد بإعتلاء فينورد صدارة الدوري الهولندي

    مُساهمة من طرف محمد عبد الو ها ب في الخميس أبريل 10, 2008 12:54 am


    Summary: صرح شريف إكرامي في اتصال هاتفي بـYallakora.com عن سعادته بتربع فريقه على القمة برصيد 18 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن أياكس ثاني الدوري

    نجح نادي فينورد الهولندي الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري شريف إكرامي، في إعتلاء صدارة الدوري الهولندي الممتاز بعد تغلبه على مضيفه فيتيس أرنهيم بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت الأحد في ختام منافسات الأسبوع السابع من الدوري الهولندي الممتاز.

    أحرز هدف فينورد اللاعب نيكي هوفس في الدقيقة الـ55 من زمن اللقاء بعد انفراده بحارس مرمى فيتيس ليراوغه ويعالج الكرة في الشباك، ولم يشارك إكرامي في المباراة بسبب الإصابة.

    وأعرب شريف إكرامي في اتصال هاتفي بـYallakora.com عن سعادته بتربع فريقه على القمة برصيد 18 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن أياكس ثاني الدوري آملا في مواصلة فريقه للصدارة في الأسابيع القادمة.

    وحول غيابه عن اللعب أكد اكرامي أنه مصاب منذ أسبوعين بمزق في الأربطة في كتفه الأيسر وأنه كان يتحامل على نفسه حتى عندما شارك في معسكر المنتخب المصري الأخير مشيرا إلى قرب إكتمال شفائه في الأسبوعين القادمين حسب ما أكده الأطباء.

    كما أضاف إكرامي أن العلاقة بينه وبين المدير الفني لفينورد جيدة مؤكدا ان غيابه عن اللعب يرجع للإصابة التي فضل أن لا يتحامل على نفسه أكثر من ذلك حتى لا تتفاقم.

    وبسؤاله عن تأثير الصيام في تدريباته أشار شريف إكرامي إلى مراعاة الجهاز الفني لصيامه بجعله يتدرب فترة واحدة فقط والتي تبدأ من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء وإن كان يرهقه نوعا ما أن يتأخر في إفطاره بالإضافة إلى تدربه صائما وسط مجموعة تمارس تدريبها طبيعيا إلا أنه أكد عدم تأثير الأمر عليه كثيرا.

    وبعيدا عن الملاعب وبسؤاله عن الجو الرمضاني في الغربة أعرب إكرامي عن سعادته بالشهر الفضيل مشيدا بأكلات زوجته المصرية الرائعة التي لا تشعره بالغربة.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:20 pm