حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    حسن: مجموعتنا في كأس إفريقيا متوازنة .. وسعيد بتخفيف العقوبة

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الو ها ب
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 300
    العمر : 28
    بتشتغل ايه.؟ : عا شق الا هلى
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008

    GMT + 5 Hours حسن: مجموعتنا في كأس إفريقيا متوازنة .. وسعيد بتخفيف العقوبة

    مُساهمة من طرف محمد عبد الو ها ب في الخميس أبريل 10, 2008 12:53 am


    Summary: أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري ونجم فريق اندرلخت البلجيكي أن قرعة كأس الأمم الإفريقية غانا 2008 أوقعت المنتخب المصري في مجموعة متوازنة إلي حد كبير

    أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري ونجم فريق اندرلخت البلجيكي أن قرعة كأس الأمم الإفريقية غانا 2008 أوقعت المنتخب المصري في مجموعة متوازنة إلي حد كبير مشيرا إلي أن المباراة الافتتاحية للفريق المصري أمام منتخب الكاميرون تحمل أهمية كبيرة كونها ستحدد بشكل كبير بطل المجموعة.

    وعبر الصقر المصري في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com عن سعادته بقرار الاتحاد الافريقي (الكاف) بتخفيف عقوبة الإيقاف الموقعة علية من ثلاث مباريات إلي مباراتان فقط وهو ما يسمح له بالمشاركة في ثاني مباريات المنتخب المصري في البطولة أمام السودان مشيرا إلي قدرة المنتخب على تحقيق انجاز جديد في البطولات الإفريقية.

    وعن ما تردد مؤخرا بشأن وجود مفاوضات مع بعض الأندية للانضمام إليها مع بداية الموسم الجديد قال حسن " تلقيت العديد من العروض من بعض الأندية السعودية والقطرية غير أني لم أتخذ قرار بالبت في أي من تلك العروض".

    وأضاف حسن " اسعي إلي التركيز مع اندرلخت في الوقت الحالي خاصة وان الفريق يسعى للحفاظ على بطولة الدوري المحلي بالإضافة إلي المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي".

    وعن وجود مفاوضات مع الزمالك من جانب المدير الفني للفريق الهولندي رود كرول قال حسن " أكن كل التقدير لكرول، فهو من المدربين الذي أدين لهم بفضل كبير لأنه أول من اكتشفني وقدمني للمنتخب".

    وأضاف حسن " جلستي مع كرول كانت بصفة ودية تطرقنا خلالها للحديث عن أشياء كثيرة وكان من بينها بالطبع الظروف التي يمر بها الزمالك في الوقت الحالي".

    " كرول لم يتقدم بعرض رسمي لضمي لصفوف لزمالك كما ردد البعض ولكنه أبدى رغبته في وجودي مع الزمالك في حالة عودتي لمصر".

    كما أكد حسن أنه اتخذ قرار بأن يكون الموسم الحالي هو الأخير له في بلجيكا مشيرا إلي انه يفضل العودة إلي مصر، كما أكد انه إذا لم يجد التقدير المناسب في مصر سوف يلتفت للتفكير في العروض المقدمة من الأندية العربية.

    من جهة أخري أشار الصقر المصري إلى أن تراجع مستوى اندرلخت في الدوري المحلي يرجع إلي غياب أكثر من لاعب من العناصر الأساسية عن صفوف الفريق بسبب الإصابات في الفترة الأخيرة وخاصة المهاجمين.

    وأكد حسن على تفؤله بأن الفريق سوف يعود إلي الانتصارات ابتداء من مباراة الأحد أمام جنت مع عودة المصابين مشيرا إلي أن مشوار الدوري مازال طويل وانه متفائل بتحقيق بطولة الدوري مرة أخرى مع اندرلخت.

    ويحتل اندرلخت المركز السابع بين ترتيب فريق الدوري البلجيكي برصيد 16 نقطة وبفارق 7 نقاط عن ستاندر ليج المتصدر برصيد 23 نقطة.

    وعلي صعيد بطولة كأس الاتحاد الأوروبي يخوض اندرلخت أول مباراة له في المجموعة السابعة الخميس القادم أمام فريق هابويل تل ابيب المنتمي للكيان الصهيوني.

    يذكر أن مجموعة اندرلخت في الاتحاد الأوروبي تضم فرق توتنهام الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه حسام غالي وفريق خيتافي الاسباني وهابويل تل ابيب المنتمي للكيان الصهيوني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 7:25 am