حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    وائل جمعه لياللاكورة : رحيلي عن الاهلى ليس بسبب اضطهاد جوزيه

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الو ها ب
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 300
    العمر : 28
    بتشتغل ايه.؟ : عا شق الا هلى
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008

    GMT + 5 Hours وائل جمعه لياللاكورة : رحيلي عن الاهلى ليس بسبب اضطهاد جوزيه

    مُساهمة من طرف محمد عبد الو ها ب في الخميس أبريل 10, 2008 12:52 am


    Summary: جاء رحيله فى الوقت المناسب بالنسبة للجميع بعد ان لازم دكة البدلاء مما جعل مسئولى الكرة بالنادى الاهلى يوافقون على رحيله عن الفريق بسرعة بعدما شعروا ان قرار المدير الفنى سياتى بنتيجة سلبية

    حوار: حاتم الشربينى- جاء رحيله فى الوقت المناسب بالنسبة للجميع بعد ان لازم دكة البدلاء مما جعل مسئولى الكرة بالنادى الاهلى يوافقون على رحيله عن الفريق بسرعة بعدما شعروا ان قرار المدير الفنى سياتى بنتيجة سلبية على اللاعب الذى اعتاد الوجود مع زملاؤه داخل المستطيل الأخضر كأساسي.

    فضخرة الدفاع الحمراء لم يعتاد على الجلوس احتياطيا وهناك من يعترف بانه يصلح للعب كاساسى واختاره دونا عن باقى مدافعى الدورى المصري للدفاع عن الوان فريقهم لذلك انتقل وائل جمعه الى نادى السيلية القطرى للاحتراف هناك على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر فقط .

    فعلى قدر سعادته بتجربة الاحتراف الخارجى الا انه ليس سعيدا بتركه الاهلى الذى يعتبره بيته كما انه حزين لابتعاده عن جماهير القلعة الحمراء لفترة حتى لو كانت قصيرة .

    وعن شعوره قبل السفر واسرار الاحتراف فى قطر تحدثت Yallakora.com مع جمعه لمعرفة كل التفاصيل التي تهم محبيه ..

    كيف ترى ابتعاد عن الاهلى لاول لمرة منذ انضمامك اليه ؟
    لا اخفى اننى حزين لرحيلي عن الاهلى وما يزيد من شعورى بالحزن التوقيت الذى رحلت فيه فقد كنت اتمنى ان ارحل بعد حمل الكاس الافرقية الغالية للمرة الثالثة ولكن الرياح دائما ما تاتى بما لا تشتهى السفن ولكنى احب ان اقول لجماهير الاهلى اننا لم نخسر سوى بطولة واحدة من اصل 13 بطولة شاركنا فيها وهذا لا يعنى نهاية العالم وهنا احب ان اناشد زملائى بعدم التفريط فى الدورى والكاس لانهما سيكونا خير عوض للجماهير عن كاس افريقيا .

    هل تتفق معى بانك اسرع حالة احتراف فى تاريخ الاهلى ؟
    قبل نهائى افريقيا بايام تلقيت عرض النادى القطرى ولم امانع فى البداية ولكننى اشترطت التحدث فى الامر مع مجلس ادراة الاهلى بعد انتهاء المباراة الافريقية وهو ما احترمه مسئولى الكرة فى السيلية وبالفعل عقب انتهاء المباراة بفترة قليلة تلقى مسئولى الاهلى فاكسا بالعرض من السيلية وأخبرتهم برغبتى فى خوض التجربة فوافق مجلس ادراة الاهلى على الفور .

    وهل ترى ان الدورى القطرى سيرضي رغبتك فى الاحترف ؟
    الدورى القطرى قوى ومنتظم ويضم مجموعه كبيرة من اللاعبين الاجانب ولكنه تنقصه الجماهيرية فقط .

    هل هذا يعنى انك لن تعود الى الدورى المصرى ثانية ؟
    لا داعى لان نسبق الاحداث .. فانا لم اسافر بعد .. ومما لا شك فيه اننى لو نجحت فى التجربة فساستمر هناك فى حالة اذا ما رغب مسئولى الكرة هناك ذلك .. واعتقد ان كل عوامل النجاح متوفرة هناك وكل ما احتاجه هو التوفيق والتاقلم مع زملائى بسرعة .

    الا ترى ان اعارتك خطوة من جانب الاهلى للاستغناء عنك فى ظل سياسة الاحلال والتجديد التى ينوى مسئوليه القيام بها ؟
    العطاء فى الملعب هو الفيصل فى ذلك وانا لم افكر فى هذا الامر ولم يخطر فى بالى .. واود ان اقول لك بان الاقاويل كثرت بعد ان علم الجميع بالصفقة .. فقد سمعت بان الاهلى وافق على سفري بسبب اضطهاد مانويل جوزيه لى كما اننى سمعت ايضا انها فرصة لبدء التخلص من العواجيز الذين يملاؤون صفوف الفريق .. وكل هذا كلام عار تماما من الصحة .. فكما قلت لك ان الحكايه كلها مسالة عرض وانا وافقت عليه ليس اكثر .

    اذن بماذا تفسر غيابك عن التشكيل الاساسي فى الفترة الاخيرة ؟
    هى وجهة نظر المدير الفنى فقط ليس الا .. وهو المسئول عن ذلك وعن التشكيلة التى يخوض بها المباريات وليس اللاعبين .

    من كان اول لاعب بين زملائك علم بالعرض الذى تلقيته ؟
    محمد ابوتريكة طبعا .. فهو زميلي الذى احرص على ملازمته فى كل المعسكرات سواء مع الاهلى او المنتخب .. فدائما نكون فى غرفة واحدة فى كل معسكر .

    ما الذى تتمناه للاهلى فى الفترة المقبلة ؟
    طبعا اتمنى عدم ابتعاد البطولات عنه واناشد مسئوليه بتحرى الدقة فى الصفقات التى يعقدونها للفريق بدلا من تلك الصفقات التى تلازم دكة البدلاء !

    وما الذى تود قوله للجماهير الأهلاوية قبل رحيلك ؟
    انتم افضل جمهور كرة فى العالم واتمنى ان يؤازرنى المصريين المقيمين فى قطر .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 3:14 pm