حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    أسامه حسني لياللاكورة:هجوم الأهلي بخير وحلم الإحتراف يراودني

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الو ها ب
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 300
    العمر : 28
    بتشتغل ايه.؟ : عا شق الا هلى
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008

    GMT + 5 Hours أسامه حسني لياللاكورة:هجوم الأهلي بخير وحلم الإحتراف يراودني

    مُساهمة من طرف محمد عبد الو ها ب في الخميس أبريل 10, 2008 12:52 am


    Summary: الشيخ أسامه حسني مهاجم الأهلي اللاعب المنقذ والذي يظهر في أوقات الشدة، فهو الجندي المجهول الذي لا ينتظر مكأفاة من أحد أو كلمة شكر على إنقاذ فريقه في لحظة الشدة

    مصر (ياللاكورة)- الشيخ أسامه حسني مهاجم الأهلي اللاعب المنقذ والذي يظهر في أوقات الشدة، فهو الجندي المجهول الذي لا ينتظر مكأفاة من أحد أو كلمة شكر على إنقاذ فريقه في لحظة الشدة، وإنما يسعى دائما لحصد الأهلي للبطولات.

    موقع ياللاكورة حاور النجم عن تألقه مع المنتخب العسكري خلال بطولة العالم بالهند وفوزه بجائزة الهداف مناصفة مع عبد الحميد بسيوني مهاجم حرس الحدود.

    وكان الحوار حول غيابه عن فريقه وشعوره بقيام الأهلي بتدعيم صفوفه بلاعبين جدد ومدى تأثير ذلك على فرص المشاركة من عدمه في ظل توهج أحمد بلال وفرص المنتخب في أمم أفريقيا 2008 من خلال الحوار التالي..

    لماذا اختفي أسامه حسني عن الساحة ؟

    أنا موجود ولم أختفي حيث أنني أشارك مع الفريق في المباريات الأخيرة في أوقات حسب رؤية الجهاز الفني الذي يضع خطة لمشاركة اللاعبين ويؤدي كل لاعب دوره في الملعب ليكمل المنظومة الجماعية .

    توقعنا مشاركتك كأساسي عقب تألقك مع المنتخب العسكري في مونديال الهند ؟

    لا يهمني اللعب كأساسي أو احتياطي في الفريق فالمهم هنا أن أحافظ على مستواي بحيث إذا قرر الجهاز الفني إشراكي أكون مستعداً في أي وقت فأنا أثق في قدراتي كلاعب ومن ثم يكون مسالة إشراكي ترتبط بالجهاز الفني .

    وماذا عن هبوط مستوى الفريق في الفترة الأخيرة ؟

    مسالة انخفاض مستوى الفريق أمر طبيعي نظرا لكم المشاركات التي لعبها الأهلي طوال السنوات الأخيرة والتي رفع أسم مصر من حيث البطولات التي حصدها وبالتالي فإن مسالة انخفاض مستواه أمر طبيعي لأن لاعبيه لم يحصلوا عادى راحة مثل باقي الأندية ورغم ذلك فالأهلي يتربع حاليا على قمة الدوري المصري وتتبقي له مباراة مؤجلة .

    وما رأيك في هجوم الأهلي ؟

    هجوم الأهلي بخير ويضم أفضل لاعبي الدوري المصري وأفريقيا حيث يمتلكون المهارة والقوة والفنيات العالية وهو ما رشحهم للاستمرار في التشكيلة الدائمة للمنتخب الوطني ، أما عن هبوط المستوى فكما قلت المواسم المتلاحقة وعدم وجود راحة بالإضافة لوجود سوء حظ للبعض في إنهاء الهجمات توحي بوجود هبوط للمستوى لكنها فترة وستمر ويرجع هجوم الشياطين لعهده السابق .

    هل تحلم بالاحتراف ؟

    أي لاعب كرة يحلم بالاحتراف ويسعى إليه من خلال مشاركته المستمرة ورغبته الصادقة عن التعبير عن كيانه خاصة إذا كان هذا الحلم في أوربا والاحتكاك مع لاعبين عالميين ومدارس كروية على مستوى عال .

    وماذا عن العروض الاحترافية التي تلقيتها ؟

    هناك عروضا جادة من بلجيكا إلا أنها بلم تأخذ الشكل ارسمي ومخاطبة النادي مما دفعني لتجاهلها حتى لا أنشغل عن تدريباتي وقد أبلغت شركة التسويق الذين أحضروا العرض أنني متعاقد مع النادي الأهلي وعليهم مخاطبة النادي إذا كان هناك عرضا رسمياً.

    وماذا عن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد؟

    الأهلي فريق عالمي وبالتالي فمسالة تجديد دماء الفريق بلاعبين جدد ليس بدعة لأنه يسعى للبطولات وجماهيره لن ترحمه إذا أخفق أو ضاعت منه بطولة ولذلك من حقه تدعيم صفوفه وإيجاد أكثر من بديل للمركز الواحد حتى لا تتسبب إصابة اللاعب في إرباك الجهاز الفني أو يكون سببا في ضياع بطولة .

    ألا ترى أن كثرة المهاجمين أمر يؤثر على مشاركتك بالفريق ؟

    بالعكس فإن كثرة اللاعبين تلهب حماسهم وتجعل المنافسة على أشدها وبالتالي يكون الأفضلية لم يشارك بجدية ويسعى لإقناع الجهاز الفني بوجوده ضمن الــ18 لاعباً.

    هل تضمن استمرارك في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة أم أن مشاركتك كانت في البطولة العربية فقط ؟

    الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة اختارني للمشاركة في الدورة العربية وهذا شرف لي وأنا سأبذل قصارى جهدي حتى أظل ضمن المنتخب وأكون مستعدا للمشاركة فمع زملائي في الحفاظ على لقب الأمم الأفريقية خلال يناير 2008 .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 6:55 am