حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    عماد النحاس لياللاكورة : دفاع الأهلي تأثر بغياب الأساسيين وسمير لاعب م

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الو ها ب
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 300
    العمر : 28
    بتشتغل ايه.؟ : عا شق الا هلى
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008

    GMT + 5 Hours عماد النحاس لياللاكورة : دفاع الأهلي تأثر بغياب الأساسيين وسمير لاعب م

    مُساهمة من طرف محمد عبد الو ها ب في الخميس أبريل 10, 2008 12:51 am


    Summary: القاهرة (ياللاكورة) - أكد عماد النحاس ليبرو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن دفاع فريقه تأثر كثيراً في الفترة الأخيرة بغياب بعض اللاعبين

    القاهرة (ياللاكورة) - أكد عماد النحاس ليبرو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن دفاع فريقه تأثر كثيراً في الفترة الأخيرة بغياب بعض اللاعبين سواء للاحتراف مثل وائل جمعة أو للإصابات والإيقاف أمثال أحمد السيد وشادي محمد إلا أن اللاعبين الباقين استطاعوا إثبات وجودهم وتحقيق هدف الفريق باعتلاء قمة الدوري .

    وأشار اللاعب إلى أن محمد سمير المدافع الصاعد قدم مباراة طيبة أمام انبي في الأسبوع الثاني عشر وتعرض للطرد بسبب قلة خبرته ويستطيع أن يرفع مستواه خلال الفترة الماضية إذا ما حافظ على التدريبات ونجح في تنفيذ خطط المدرب والتركيز الشديد في المباريات وأتمنى إلا يتعرض للذبح لأنه ما زال في أول الطريق .

    وحول شكل منافسة الموسم الحالي قال النحاس أن الدوري هذا الموسم شهد منذ انطلاقه منافسة شديدة وظهرت أندية جديدة مثل طلائع الجيش وبتروجيت مما زاد من قوته ولا يستطيع أي ناد أن يؤكد صدارته للبطولة رغم أننا اقتربنا من نهاية الدور الأول .

    وعن اعتلاء الأهلي لقمة الدوري قال ليبرو الفريق أن الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو احتفاظه باللقب للعام الرابع على التوالي حيث انه الفريق الوحيد الذي يشهد استقرار إداري وفني من خلال منظومة النادي الأهلي الذي يعطي للخبرة دورها ويكون الحساب في النهاية وهو ما يقي الفريق في مواجهة الباقيين ويجعله متربعاً على الدوري لسنوات بالإضافة إلى أن اللاعبين أنفسهم تعاهدوا فيما بينهم على الفوز بالدوري للدر على المشككين في قدراتهم الذين اتهموا الفريق بأنهم مجموعة عواجيز .

    وحول تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد قال النحاس انه أمر طبيعي خاصة لفريق مثل الأهلي يسعى لحصد البطولات ولذلك فمسالة وجود لاعبين أمر عادي في ظل إقدام الفريق على البطولات الأفريقية وبطولتي الدوري والكأس ، وقد استطاع الفريق حسم انضمام صفقتي هاني العجيزي ومحمود سمير وهم بلا شك إضافة قوية للشياطين الحمر وهناك المزيد خلال فترة الانتقالات الشتوية .

    وعن غياب النحاس عن المنتخب قال انه لا توجد أية مشاكل بينه وبين المدير الفني للمنتخب حسن شحاتة حول انضمامه للمنتخب حيث يرى أن مجرد وجود اللاعب في صفوف منتخب بلاده شرفاً خاصاً للاعب وهو يحاول ذلك من خلال بذله لمجهود كبير للعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب ، وفي حالة عدم الانضمام فإنه يتمني لزملائه التوفيق خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية في غانا يناير 2008.

    وحول اقتراب موعد انطلاق بطولة أبطال أفريقيا وقدرة الأهلي للفوز بها قال النحاس أن مسالة خسارتنا لبطولة العام الماضي أمر محزن لكنه ليس نهاية المطاف أو مقياسا للحكم على فريقنا ولذلك فإنني أؤكد أن الأهلي لا زال المرشح الأوفر حظا للفوز بالبطولة المقبلة .

    وختم اللاعب حواره بأنه لم يلغي فكرة الاحتراف الخارجي لأنه حلم يداعب جفونه منذ الصغر وهو يجتهد في الملعب حتى يكون أهلا للاحتراف خاصة وأنه أكد احترافه في حال تلقيه عرضا مغرياً له ولناديه ولن يكون الاحتراف إلا عبر بوابة الأهلي نافيا الحديث عن أن كبر سن اللاعب يمكن أن يكون حجر عثرة أمام اللاعب معتبراً أن بقاء اللاعب في الملاعب مرهون بعطائه مع فريقه .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 6:40 am