حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    الأهلى يختتم الأربعاء تدريباته لملاقاة بتروجيت في الدوري

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الو ها ب
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 300
    العمر : 28
    بتشتغل ايه.؟ : عا شق الا هلى
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008

    GMT + 5 Hours الأهلى يختتم الأربعاء تدريباته لملاقاة بتروجيت في الدوري

    مُساهمة من طرف محمد عبد الو ها ب في الخميس أبريل 10, 2008 12:37 am


    الأهلى يختتم تدريباته ظهر الأربعاء استعدادا لمباراة بتروجيت المقرر لها الخميس في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز.
    القاهرة/أ ش أ/ يختتم النادي الأهلى تدريباته ظهر الأربعاء استعدادا لمباراة بتروجيت المقرر لها الخميس في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز.

    ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه باختيار 18 لاعبا للسفر إلى السويس والمبيت هناك بأحد الفنادق الكبرى حيث تقام المباراة بملعب السويس الجديد الخاص بنادي بتروجيت.

    وكان الفريق قد أدى تدريباته صباح الثلاثاء وأشتمل المران على فقرات بدنية في إطار حرص الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خاصة بعد الظهور بمستوى غير جيد في المباراتين الأخيرتين أمام الترسانة والمصرية للاتصالات.

    ولا تزال فرص لحاق شادي محمد كابتن الفريق بمباراة بتروجيت قائمة بعد التحسن الذي طرأ على حالته خلال الأيام الأخيرة . وكان شادي محمد قد تعرض للإصابة بالتمزق في أربطة الكاحل خلال مشاركته في مباراة الترسانة في الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة الدوري ثم انتظم في برنامج علاجي.

    من جهته تحسنت حالة محمد بركات نجم الفريق وشارك في التدريبات الجماعية التي جرت الثلاثاء بعد حصوله على راحة لمدة يومين انتظم خلالها في برنامج علاجي بالجمانيزيوم . وأجرى بركات اختبارا طبيا قبل بداية التدريب الصباحي وجاءت النتائج ايجابية للغاية وهو ما جعل الجهاز الطبي يقرر مشاركة نجم الأهلى فى التدريبات الجماعية.

    وحول إصابة اللاعب محمد بركات أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق في تصريح له على أن اللاعب كان يحتاج للراحة فقط و لم يكن هناك تخوف من عدم مشاركته في مباراة بتروجيت خاصة وأن الإصابة لم تكن بالأمر الذي يقلق الجهاز الطبي.

    وكان بركات قد تعرض للإصابة بكدمة شديدة في الساق أدت إلى تجمع دموي وذلك خلال مشاركته في مباراة المصرية للاتصالات الأخيرة.

    من ناحية أخرى حدثت انفراجه كبيرة في حالة الانجولي فلافيو مهاجم الفريق بعدما تحسنت حالته بدرجة دفعت الجهاز الفني إلى إجراء اختبار طبي له وجاءت النتائج ايجابية وقام الجهاز الطبي بإبلاغ مانويل جوزيه بالتحسن الذي طرأ على حالة فلافيو وهو ما اسعد الجهاز الفني.

    وبناء على التطورات الأخيرة والتحسن الملحوظ في حالة فلافيو قرر الجهاز الفني مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية الثلاثاء وظهر فلافيو بحالة جيدة.

    وكان فلافيو قد تعرض للإصابة بجزع في الكاحل خلال مشاركته في مباراة المصرية للاتصالات الأخيرة وخرج من الشوط الثاني لعدم قدرته على استكمال المباراة.

    من جهته أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن فرص فلافيو في اللحاق بمباراة بتروجيت مازالت قائمة وبقوة بعد التحسن الكبير الذي طرأ على حالة اللاعب.

    avatar
    عازف الرومانسيه طه
    ::رئيس المشرفين::
    ::رئيس المشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 875
    العمر : 35
    بتشتغل ايه.؟ : مهندس
    المزاج :
    احترامك لقوانين المنتدى :
    االآوسمه :
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    GMT + 5 Hours رد: الأهلى يختتم الأربعاء تدريباته لملاقاة بتروجيت في الدوري

    مُساهمة من طرف عازف الرومانسيه طه في الإثنين أبريل 14, 2008 12:39 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههه اهلى اهلى هههههههههههههههههههههههههه انت لسا عيش لحد دلوقتى يلى بتشجع نادى الاهلى هههههههههههههههه انت المفروض تكوت مت من زمان

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 10:36 am