حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    هامبورج "زيدان" يواجه بايرن ميونيخ

    شاطر
    avatar
    غريب فى وطنى
    ::مراقب مشرفين::
    ::مراقب مشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 468
    العمر : 39
    بتشتغل ايه.؟ : محتاج الى الوفاء
    المزاج :
    االآوسمه :
    تاريخ التسجيل : 19/02/2008

    GMT + 5 Hours هامبورج "زيدان" يواجه بايرن ميونيخ

    مُساهمة من طرف غريب فى وطنى في الخميس أبريل 03, 2008 1:04 am








    يحل فريق هامبورج الألماني الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد زيدان ضيفا على بايرن ميونيخ الذي يتصدر الدوري الألماني الأحد على ملعب "اليانز ارينا" في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

    وتعتبر المباراة إحدى مباريات القمة في البونذزليجا حيث تجمع بين هامبورج سفير الشمال الألماني وبايرن ميونيخ أبرز فرق الجنوب في الدوري الألماني.

    ويدخل كل فريق المباراة وعينه على النقاط الثلاث خاصة بايرن ميونيخ الذي يسعى للابتعاد بالصدارة عن وصيفه فيردر بريمن حيث خسر الأخير ضمن مباريات الأسبوع ذاته من انتراخت فرانكفورت ليظل فارق النقاط بينه وبين الفريق البافاري 3 نقاط يسعى البايرن إلى مضاعفتها في لقائه أمام هامبورج.

    في المقابل فان هامبورج يسعى للحصول على نقاط المباراة الثلاث حتى يسترد الفريق المركز الثالث الذي خسره لصالح بايرن ليفركوزن بفارق نقطة وحيدة.

    وعلى الصعيد الميداني فإن الشكوك تدور حول إمكانية مشاركة النجم الهولندي بفريق هامبورج فان دير فارت خاصة بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه بكأس الاتحاد الأوروبي التي تغلب فيها على مضيفه زيورخ في الأسبوع الماضي.

    وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى شفاء فان دير فارت وإمكانية مشاركته في المباراة إلا أن هامبورج أعلن أن مشاركة النجم الأول بالفريق لا تزال محل شك.

    كما يغيب عن هامبورج اللاعب الكاميروني تيموثي أتوبا بعدما أجرى مؤخرا عملية جراحية صغيرة في الوقت الذي أشار فيه الموقع الرسمي لهامبورج إلى وجود زيدان على دكة البدلاء مع بداية المباراة.

    في المقابل فان المباراة سوف تشهد عودة الجناح الأيمن الفرنسي بصفوف بايرن ميونيخ فرانك ريبيري بعد أن غاب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.

    ومن المتوقع أن يشهد اللقاء مواجهة هجومية حقيقية بين هدافي بايرن كلوزه والإيطالي لوكا توني متصدر لائحة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً، ومهاجمي هامبورج المتميزين الكرواتي ايفيكا اوليتش صاحب 9 أهداف والهولندي رافايل فان در فارت (10 أهداف) في حالة مشاركته بالإضافة إلى محمد زيدان الذي يدفع به المدير الفني لهامبورج بين شوطي المباراة.

    وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد شهدت إثارة من الجانبين حيث تقدم البايرن عن طريق كلوزه في الدقيقة 67 قبل أن يتعادل زيدان لهامبورج قبل 3 دقائق من نهاية اللقاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 6:05 am