حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    غاتوزو يتمنى احراز روما للقب الدوري

    شاطر
    avatar
    القلب الطيب
    ::رئيس مجلس الادارة::
    ::رئيس مجلس الادارة::

    ذكر
    عدد الرسائل : 1338
    العمر : 36
    بتشتغل ايه.؟ : مدمن نت
    مرتبط ولا لآ.؟ : رايق اوى وكابتشينو
    االآوسمه :
    تاريخ التسجيل : 15/02/2008

    GMT + 5 Hours غاتوزو يتمنى احراز روما للقب الدوري

    مُساهمة من طرف القلب الطيب في السبت مارس 29, 2008 10:10 pm

    غاتوزو يتمنى احراز روما للقب الدوري

    لم يخف جينارو غاتوزو لاعب فريق آي سي ميلان والمنتخب الإيطالي رغبته في أن يتمكن فريق روما من إحراز لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم.





    فبعد أن كان فريق إنتر ميلان الجار اللّدود لآي سي ميلان متصدراً بفارق 11 نقطة عن روما، تقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط قبل ثمانية أسابيع من انتهاء الموسم.
    وأعرب غاتوزو عن أمله في أن يستمر إنتر ميلان في التعثر في مبارياته الثماني المتبقية وقال: "كمشجع للميلان أتمنى أن يحرز روما اللقب لأجل فرانشيسكو توتي"، وأضاف: "يلعب فريق توتي بشكل جيد جداً وأعتقد أنهم سينجحون (بإحراز اللقب)".
    من جهته اعتبر ألبرتو أكويلاني لاعب فريق روما أنه من الجنون أن لا يفكر فريقه بإحراز اللقب بعد كل التضحيات التي قدمها اللاعبون، كما شكر فريق اليوفنتوس لفوزه على الإنتر وهو ما قلص الفارق إلى أربع نقاط فقط.ويبلي روما بلاء حسنا على الجبهات الثلاث، فهو يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي وبلغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي فضلاً عن أنه وصل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.وبرغم كون مباريات روما المتبقية في الدوري المحلي أسهل نسبياً من مباريات الإنتر إلا أن أكويلاني يعتقد أن الأمور لن تحسم إلا في اللحظة الأخيرة وقال: "نشعر بحماسة كبيرة في غرف الملابس، ولكننا سنحافظ على هدوءنا وسنركز على الجبهات الثلاث".



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 12:00 pm