حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    نهائي كأس الأمير فيصل يشعل سباق المكافئات الملكية

    شاطر
    avatar
    غسان
    تحاليلى ياما
    تحاليلى ياما

    ذكر
    عدد الرسائل : 479
    العمر : 27
    بتشتغل ايه.؟ : طالب
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 23/03/2008

    GMT + 5 Hours نهائي كأس الأمير فيصل يشعل سباق المكافئات الملكية

    مُساهمة من طرف غسان في الثلاثاء مارس 25, 2008 3:35 pm

    دربي الرياض بين الهلال والنصر في 2 إبريل
    لا تمثل مباراة نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد في المملكة العربية السعودية مجرد تحدي لفريقي النصر والهلال في الثاني من إبريل، ولكنها مساحة للمزايدة بين أعضاء الأسرة المالكة لتقديم مكافئات الفوز للفريق الذي يشجعونه.

    فالصحف السعودية الصادرة يوم الثلاثاء اهتمت بإبراز إعلان الأمير محمد بن عبد الله بن عبد العزيز عن تقديمه 20 ألف ريال مكافئة لكل لاعب من فريق النصر، إذا حسموا اللقاء لصالحهم، وذكرت صحيفة "الجزيرة" أن عبد الله سيقدم مكافئة مماثلة لكل عضو في الجهاز الفني والإداري عند فوز الفريق الذي ينتمي إليه بصفة "عضو شرف".

    وتأخذ مكافئات عبد الله صورة رسمية، بعدما أعلنت إدارة النادي قبولها، وأنها ستتسلمها من حسام الصالح مندوب الأمير، وقال عبد العزيز الدغيثر المشرف العام على نادي العاصمة السعودية: "عودنا الأمير على وقفاته معنا ماديًا ومعنويًا" حسبما ذكر ت صحيفة "الرياض".

    وفي المقابل، أعلن الأمير راشد بن عبد العزيز أنه سيقدم مبلغ نصف مليون ريال كمكافأة لفريق الهلال في حال فوزه بالبطولة، والتي تخوضها الفرق السعودية بما يعرف بالفرق الأولومبية، لا يزيد أعمار لاعبي الفرق المشاركين فيها عن 23 عامًا.

    وعبد العزيز مثل عبد الله لا يتقلد منصبًا رسميًا في النادي، ولكنه عضو شرفي، لكن إدارة الهلال تعودت على "دعمه المتواصل للفريق، ووقفاته غير المستغربة في الأوقات الحاسمة"، والتي تلقت الشهر الماضي مكافأة بلغت مليون دولار للفريق الأول بعد تحقيقه بطولة ولي العهد.

    وبعيدًا عن أعضاء الأسرة المالكة، فأن عضو الشرف في النصر شاهر الصعيري سيقدم مكافأة قدرها 50 ألف ريال لكل لاعب من أبناء النصر في حالة الفوز على الهلال، فيما قررت إدارة الهلال تقديم مكافأة قدرها مائة ألف ريال لكل لاعب عند الفوز بالكأس

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:36 pm