حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    مدير شالكه الرياضي يخشى تركيز لاعبيه أوروبيا

    شاطر
    avatar
    غسان
    تحاليلى ياما
    تحاليلى ياما

    ذكر
    عدد الرسائل : 479
    العمر : 27
    بتشتغل ايه.؟ : طالب
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 23/03/2008

    GMT + 5 Hours مدير شالكه الرياضي يخشى تركيز لاعبيه أوروبيا

    مُساهمة من طرف غسان في الثلاثاء مارس 25, 2008 3:34 pm

    كوراني
    أعرب أندرياس مولر المدير الرياضي لنادي شالكه الألماني عن قلقه من تشتت تركيز فريقه بين التقدم في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني.

    وقال مولر في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية يوم الثلاثاء إنه يخشى فشل الفريق في حسم المركز الثاني، مما سيتبعه من عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

    ويواجه شالكه فريق برشلونة الإسباني في دور الثمانية من دوري الأبطال.

    وأوضح مولر عواقب الفشل في الحصول على المركز الثاني "عدم التأهل معناه أن النجوم سيطالبون بالرحيل عن الفريق".

    وكان الهداف الدولي كيفن كوراني والمدافع البرازيلي مارسيو رافينيا والحارس مانويل نوير قد صرحوا بأن طموحاتهم في اللعب بدوري الأبطال قد تعيق بقاءهم في القلعة الألمانية.

    ويحتل شالكه المركز الخامس في جدول المسابقة المحلية، وإذا أنهى المسابقة بدون التقدم إلى المركز الثالث على الأقل، فأنه سيعجز عن المشاركة في النسخة التالية من دوري أبطال أوروبا، والتي وصل إلى دور الثمانية من نسختها الحالية متفوقًا على فريق بورتو البرتغالي.

    ويحتل شالكه المركز الخامس برصيد 44 نقطة بفارق نقطتين عن هامبورج صاحب المركز الثاني والذي يلعب له المصري الدولي محمد زيدان.

    ويتأهل أول وثاني الدوري الألماني مباشرة إلى دور المجموعات في البطولة الأوروبية، فيما يتعين على صاحب المركز الثالث المرور من الدور التمهيدي للمشاركة في المباريات النهائية.

    ولا تحدد مشاركة الفريق في دوري الأبطال استمرار نجوم شالكة في النادي الألماني فحسب، بل فأن تدعيم الفريق بنجوم جدد قد يتأثر بحسب ما كشف عنه مولر.

    ووعد مولر بأنه "إذا صعدنا مرة أخرى إلى دوري الأبطال سندعم هجوم فريقنا، لكن لا يزال من الصعب علينا عرض نحو أربعين مليون دولار لشراء فرانك ريبري كما فعل بايرن ميونيخ.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 11:43 am