حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    فينجر: سنقاتل للنهاية

    شاطر
    avatar
    غسان
    تحاليلى ياما
    تحاليلى ياما

    ذكر
    عدد الرسائل : 479
    العمر : 27
    بتشتغل ايه.؟ : طالب
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 23/03/2008

    GMT + 5 Hours فينجر: سنقاتل للنهاية

    مُساهمة من طرف غسان في الإثنين مارس 24, 2008 3:02 pm

    فينجر
    أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي أن فريقه مازال يستطيع الفوز ببطولة الدوري على الرغم من هزيمته أمام تشيلسي وابتعاده بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.

    وقال فينجر في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب نهاية مباراة تشيلسي: "سنقاتل حتى النهاية، الفريق غير قلق على مستقبله، ولكننا نشعر بالمرارة بسبب الهزيمة".

    وخسر أرسنال أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، على الرغم من تقدم المدفعجية أولا عن طريق بكاري سانيا، ولكن الإيفواري ديدييه دروجبا نجح في إحراز هدفين متتاليين للبلوز، كما تغلب مانشستر يونايتد على ليفربول بثلاثية نظيفة.

    الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 67 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن مانشستر، بينما تراجع أرسنال إلى المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

    وتابع المدير الفني الفرنسي "الحظ لم يكن بجانبنا، وأعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، وتقدمنا بهدف ولكن هدفهم الأول كان من تسلل واضح".

    وأشار فينجر إلى أن مشاركة نيكولاس أنيلكا مع تشيلسي جعلتهم يعتمدون على الكرات العالية، وهي الوسيلة الوحيدة للضغط على فريقه والتسبب في مشاكل لخط دفاعه.

    وشدد المدير الفني للمدفعجية على أن فريقه قدم كل ما لديه، وأنه يجب التركيز على المباريات القادمة.

    من جانبه، أكد دروجبا أن فريقه مازال لديه الفرصة للفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

    وقال دروجبا عقب نهاية المباراة: "أعتقد أن نتيجة المباراتين ستعطينا الثقة أننا نستطيع منافسة مانشستر على اللقب، كما أن أرسنال لم يخرج من المنافسة، ولكن الأمر سيكون صعبا عليهم، وثقتهم ستتأثر".

    وتابع "اللعب أمام أرسنال دائما صعب، ولكننا فريق قوي واستحققنا الفوز.. أتمنى الفوز باللقب هذا العام، والطريقة التي احتفلنا بها عقب الهدفين أكدت أننا نستطيع فعل ذلك".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 10:36 am