حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    الإسماعيلي ينفي أي عرض لتسويق عبد ربه

    شاطر
    avatar
    غسان
    تحاليلى ياما
    تحاليلى ياما

    ذكر
    عدد الرسائل : 479
    العمر : 27
    بتشتغل ايه.؟ : طالب
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 23/03/2008

    GMT + 5 Hours الإسماعيلي ينفي أي عرض لتسويق عبد ربه

    مُساهمة من طرف غسان في الإثنين مارس 24, 2008 2:55 pm

    عبد ربه
    نفى مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي تلقي النادي أي عرض من الهولندي مارك فوتا المدير الفني السابق للفريق بشأن تسويق لاعب الفريق حسني عبد ربه في أوروبا.

    وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأثنين إن مجلس الإدارة لا يمتلك الآن اتخاذ قرار ببيع عبد ربه حتى يحكم الاتحاد الدولي في النزاع القائم على اللاعب بين الإسماعيلي وستراسبورج الفرنسي.

    وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود عرض رسمي من المدير الفني الهولندي الذي يعمل أيضا في مجال تسويق اللاعبين برغبته في تسويق اللاعب في أوروبا.

    وأضاف المصدر أن النادي لن يسمح لأي لاعب بالاحتراف سوى هاني سعيد الذي تلقى عرضا من أوكرانيا لكنه مازال مترددا حتى الآن في خوض تلك التجربة وأجل قراره النهائي إلى ما بعد لقاء الأرجنتين الودي يوم الأربعاء.

    من ناحية أخرى، صرح سيد القماش عضو مجلس إدارة الإسماعيلي لـFilGoal.com بأن المجلس المعين سيحدد موعد إنعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد في اجتماعه المقبل.

    وأضاف القماش أن المجلس سينتهي فترة توليه قيادة النادي في مايو المقبل وسينتظر قرارا من الجهة الإدارية بشأن التمديد له حتى الانتخابات التي من المتوقع عقدها في أوائل يوليو أو منتصف أغسطس المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 10:36 am