حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    صابر معاكي يازمالك وبحبك

    شاطر

    زائر
    زائر

    GMT + 5 Hours صابر معاكي يازمالك وبحبك

    مُساهمة من طرف زائر في الأحد مارس 23, 2008 1:24 pm

    -
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري ..




    صبرنا طويلا ونستطيع أن نصبر أكثر وأكثر


    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري .. سأصبر حتى يعلم الصبر أنى صابر على شيء أمر من الصبر.... تذكرت هذه المقولة وأنا أتابع في انبهار تلك اللوحة الرائعة التي رسمتها جماهير القلعة البيضاء يوم لقاء الحرس بعد أن نفضت عن وجهها غبار الحزن واليأس وخرجت في إصرار وراء فريقها لتقف وقفة رجل واحد لا فرق فيه بين كبير أو صغير .. تزأر في صوت واحد زئير ارتفع صوته إلى عنان السماء ليوقظ من توهموا أن جماهير الزمالك قد انصرفت عن فريقها يأسا وإحباطا و نسوا أو تناسوا إننا لسنا كغيرنا لم نختر الزمالك لبطولات زائفة و لم يجذبنا إليه قرع على طبول اعلامية فارغة .. بل إننا اخترناه عن يقين بأنه الأفضل حتى وان تعثر أحيانا .. و خير دليل هو تلك الوجه الشابة الصغيرة التي ظهرت على شاشات الفضائيات مع زمرة الجماهير ترفع أعلامها البيضاء ملوحة بها في فخر لا يوجد ما يبرره على الأقل من وجهة نظر الآخرين .. ولم يسأل احدهم كيف ومتى وأين ولماذا كسر هذا الشباب الطوق الاعلامي المحبوك من حول أعناقهم ليتطلعوا إلى القلعة البيضاء و يلتفوا حولها تلك القلعة التي أرادوا لها أن تموت فإذا بها لازالت شامخة راسخة ..
    لم تكن دعاوى المقاطعة التي رفعها بعض الزمالكاوية بعد الهزيمة في لقاء القمة إلا ردة فعل غاضبة سرعان ما انقشعت ليظهر من خلفها المعدن الأصيل لهذه الجماهير و الذي لن يؤثر فيه هزيمة كانت متوقعة قبل اللقاء لظروف بعضها خارج عن إرادتنا و اغلبها للأسف كان بأيدينا ..ومع هذا ورغم كل شيء جاءت أحداث اللقاء لتقول عكس ذلك فبقليل من التوفيق كان بإمكاننا أن نخرج من اللقاء على الأقل بلا هزيمة .. ولكن ما الذي كان سيتغير .. فالفوز على الأهلي ليس مستحيلا كما يحاولوا أن يصوره لنا فعدة فرق استطاعت أن تفعلها برغم تواضع امكانياتها وضعف مستواها مقارنة بمستوى وإمكانيات الأهلي ..فعلها بترول أسيوط في الدور الأول من كأس مصر هذا الموسم وفعلها قبله السويس و أسوان قبل سنوات ثم هبطا إلى دوري الدرجة الثانية مباشرة .. والمصري الذي يصارع الهبوط الآن استهل الدوري بتعادل مع الأهلي وكان الفوز هو النتيجة الحقيقية .. الزمالك أيضا أن يفعلها في مباراة الدور الثاني في الموسم الماضي بل وكان أكثر من ند في نهائي الكأس بل كنا حتى اللحظات الأخيرة اقرب للفوز من أي وقت مضى ولكن ما لذي تغير ..؟؟ لاشيء .. فليست النتائج هي ما يعنينا أو يشغل بالنا في الوقت الحالي .. فالبطولات والانتصارات ستأتي و حدها بمجرد عودة الاستقرار إلى جنبات النادي الذي مزقته الخلافات و المصالح إلى شيع و أحزاب تناسوا فيها جميعا اسم نادي الزمالك رغم أنهم يرددوه في كل لحظة وكل حين !!

    إن مالا يعرفه غير الزمالكاوية هو إننا لا نريد فوزا يأتي بالصدفة أو بطولة تسوقها إلينا الأقدار ..فقد سئمنا المسكنات و بتنا لا نرضى بغير العلاج الناجع مهما كلفنا .. فقد صبرنا طويلا و نستطيع أن نصبر أكثر وأكثر كما صبرنا أعواما أربعة , نستطيع أن نصبر عام أو عامين اخزين وريما أكثر و لن نضن فيها على النادي بمال أو مؤازرة ..فقط نريد أن يأتي من يضع حدا للصراعات التي تعاظمت حتى أصبحت كالجبال الراسخات .. نريد أن يخرج من بين أبناءنا من يضع النادي على بداية الطريق الصحيح.. فقد جربنا التعيين و صدقنا أن أزمات الزمالك ستتوارى أمام ملايين عباس .. و جاءت الأيام لتؤكد إن المال لم يكن مشكلتنا و فالحصول على المال لحل أزمات النادي المادية سهل و يسير لكن الصعب هو أن يأتي الرجل الذي يستطيع أن بضع حدا لهذه الأزمات المادية وغير المادية إلي الأبد .. فإمكانياتنا المهدرة اكبر من أن تحصى و أقربها مشروع المول التجاري الضخم الذي سيدر على النادي مئات الملايين التي لو أحسنوا توظيفها لضمنت لنا استقرار ماديا إلى الأبد .. فقط أين هو هذه الرجل الذي يستطيع أن يجمع حوله أبناء النادي الشرفاء لتضع الحروب الدائرة في النادي أوزارها لتغلق صفحة الماضي بحلوها ومرها ونتطلع للمستقبل ليخطوا معا بالنادي من جديد إلى المكانة الجديرة به و بجماهيره .. هل ستستطيع الانتخابات أن تفرز هذا الرجل .. أتمنى من كل قلبي مخلصا أن يحدث ..لأنها الفرصة الأخيرة و لو لم نحسن استغلالها لانتظرنا سنوات وسنوات حتى نستطيع أن نعود لنقف على أقدامنا من جديد .. هذه الحقيقة التي يجب أن تكون نصب أعين الجميع .. جماهير و أعضاء و أبناء لهذه القلعة التي كانت و التي ستظل .. وبدون هذه الخطوة لن تعرف البطولات طريقها للنادي و لن نستطيع أن نقف على أقدامنا لعدة سنوات قادمة ليست بالقصيرة ..نجتر فيها ذكريات الماضى و نتحسر على ايامه.

    اللهم بلغت اللهم فاشهد..


    ولد الهدى فالكائنات ضياءا
    قبل الختام :
    أسال الله العلي القدير أن يكون لوطننا و أهلنا و لنادينا وأبناءه حظا في هذه الأيام المباركات التي نتنسم عبيرها في مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم ..

    avatar
    عازف الرومانسيه طه
    ::رئيس المشرفين::
    ::رئيس المشرفين::

    ذكر
    عدد الرسائل : 875
    العمر : 35
    بتشتغل ايه.؟ : مهندس
    المزاج :
    احترامك لقوانين المنتدى :
    االآوسمه :
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    GMT + 5 Hours رد: صابر معاكي يازمالك وبحبك

    مُساهمة من طرف عازف الرومانسيه طه في الأربعاء مارس 26, 2008 3:11 am

    فعلا لازم الى بيشجع نادى الزمالك العريق وصاحب البطولات المهمه لازم يصبر والصبر مفتاح الفرج

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 11:48 am