حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    محمد عبدالله: لا أخشي إلا لاعباً واحداً.. ولهذا السبب «بكيت»

    شاطر

    زائر
    زائر

    عاجل محمد عبدالله: لا أخشي إلا لاعباً واحداً.. ولهذا السبب «بكيت»

    مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 13, 2008 10:59 am


    رفض محمد عبدالله، لاعب الفريق الكروي الأول ما ردده البعض بأن مباراة القمة مجرد تحصيل حاصل وليست ذات أهمية، مشيراً إلي أنها بطولة خاصة بين أكبر ناديين في أفريقيا، وأكد رغبته الأكيدة في تحقيق الفوز.
    وقال عبدالله لـ«المصري اليوم»: «هذه المباراة خارج كل التوقعات، وسنبذل كل ما بوسعنا للفوز بها، بهذه المباراة عنق الزجاجة بالنسبة لنا، وحتي نصالح الجماهير ونستعيد الثقة قبل مباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر، كما أننا نسعي لتحسين مركزنا في الدوري لأن المركز الرابع لا يليق إطلاقاً بنادي كبير مثل الزمالك، والطبيعي أنه في حالة عدم الفوز بالدور علي الأقل أن نكون في المركز الثاني، خاصة أن هذا المركز مؤهل لدوري أبطال أفريقيا».
    واعترف عبدالله بأنه لم يصل حتي الآن لمستواه المعروف والذي فقده منذ رحيله عن الإسماعيلي، مشيراً إلي أنه بدأ يستعيد توازنه من خلال المشاركة في المباريات مع الفريق في الفترة الأخيرة، لرغبته في إثبات أنه صفقة ناجحة، وحتي يرتدي قميص المنتخب.
    وشدد علي احترامه الكامل لجماهير ومجلس إدارة الأهلي الذي يكن لهم كل التقدير، وقال إنه يخشي من مواجهة أي لاعب لثقته في قدراته وأن أداءه في الملعب يتوقف علي حالته الشخصية، وقال بالحرف الواحد، «لا أقلق إلا من محمد عبدالله فإذا كنت في حالتي.. اتفوق علي أي لاعب».
    وحول تذبذب نتائج الفريق في الدور الثاني قال عبدالله: «هناك شيء خطأ في الفريق، وعلي الرغم من مرور ثلاثة أشهر علي انضمامي للفريق لم أستطع اكتشاف سبب هذا المستوي السيئ الذي نظهر به، هناك شيء غريب لم أستوعبه، فلدينا أفضل اللاعبين في مصر وجميع الإمكانات يوفرها مجلس الإدارة وعلي الرغم من ذلك مش عارفين نكسب».
    وأعرب عبدالله عن أمله في الفوز ببطولة كأس مصر خاصة مع خروج الأهلي والإسماعيلي، وأكد احترامه الكامل لجميع الفرق التي صعدت إلي الدور قبل النهائي، مشدداً علي أن الجماهير لن تغفر لهم ضياع تلك البطولة.
    وطالب عبدالله الجماهير البيضاء بالزحف إلي ملعب المباراة غداً لمؤازرة الفريق حتي يحقق الفوز علي أسمنت السويس رغم النقص العددي، وقال إنه بكي بعد تسجيل الهدف الثاني لرغبته في إسعاد الجماهير التي عانت الكثير خلال الفترة الماضية.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 8:59 am