حب اون لاين

Welcome to US
Enjoy with Our Group
SET BY >> Ehab Youssef

حب- تعارف - أصدقاء - ألعاب - رياضة - أفلام - أغانى - برامج - مصارعة - فن - قضايا - نجوم - مسابقات


    عمرو زكي وعرض جديد من ويجان الانجليزي

    شاطر

    زائر
    زائر

    عاجل عمرو زكي وعرض جديد من ويجان الانجليزي

    مُساهمة من طرف زائر في الخميس مارس 13, 2008 10:58 am


    كشف عمرو زكي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن تلقيه عرضاً جديدًا من نادي ويجان الإنجليزي مقابل ٣،٥ مليون يورو للانضمام إليه بداية من الموسم المقبل.
    وأكد عمرو أنه اتفق مع مسؤولي الشركة الإنجليزية المسؤولة عن تسويقه خارجياً علي خوض تجربة الاحتراف بعد انتهاء الموسم الجاري وبموافقة مسؤولي الزمالك.
    وأوضح أن مندوبي الشركة يدرسون العروض التي وصلته لاختيار أفضلها سواء من الناحية المادية أو شهرة النادي.
    وحول لقاء القمة أمام الأهلي غدًا تعهد عمرو زكي بإحراز هدف في مرمي أمير عبدالحميد حارس الأهلي لإرضاء جماهير الزمالك التي طالبته بذلك خلال المباراة الماضية أمام إنبي نظرًا لأهمية اللقاء بالنسبة لجماهير النادي تحديدًا، مؤكدًا أنه كمهاجم لا يخشي أي مدافع في الأهلي.
    وقال عمرو: «وظيفتي كمهاجم هي تسجيل الأهداف لإسعاد جماهير الزمالك المتعطشة لفوز كبير يعوضهم عن ضياع فرصة الفريق في الفوز بالدوري، خصوصًا أن هذه المباراة تعد بطولة خاصة بين الناديين، كما أن الفوز يمنح الجماهير والإدارة راحة نسبية قبل مواجهة حرس الحدود في قبل نهائي الكأس ويحفز اللاعبين للفوز بالبطولة الوحيدة المتبقية ليثبتوا أنهم لاعبون جيدون وحتي يذكرهم التاريخ.
    وأشار إلي أن محمد حلمي المدرب العام الجديد للفريق نجح في بث الروح في نفوس اللاعبين، ظهرت بدءًا من مباراة الاتحاد، وقال إن الفوز في ثلاث مباريات متتالية في ثلاث بطولات مختلفة يعد دليلاً علي نجاح حلمي.
    وعن عصبيته بين الشوطين في مباراة أسمنت السويس أضاف زكي: «كانت مجرد غيرة علي الفريق وحاولت من خلال ذلك استثارة الحماس لدي زملائي اللاعبين حتي نفوز ونسعد جماهير الزمالك التي تحملتنا كثيرًا، ولا أعرف ماذا كنت سأفعل في حالة الخسارة أمام السويس.
    من جهة ثانية فجر الصاعد محمد إبراهيم مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده علي أن المسؤولين بالنادي الأهلي حصلوا علي نسخة من عقده في منطقة الجيزة من أجل إيجاد ثغرة فيه.. وقال: منذ ٢١ يوماً ذهبت لمنطقة الجيزة للحصول علي نسختي في العقد ففوجئت بمسؤوليه يؤكدون لي أن اشخاصًا حصلوا علي عقدي للبحث عن ثغرة فيه!!
    واعترف بأن عقده به ثغرة واحدة لم يدركها مسؤولو الزمالك وهي عدم تحديد الوكيل الخاص بي والذي انهي التعاقد معي وقال إن العقود الجديدة تستلزم تحديد الوكيل.. ولفت إلي أن هذه الثغرة تمنحه الحق في فسخ العقد في أي وقت، لكنه لن يفعل ذلك مهما حدث.. وأضاف: لن أترك الزمالك الذي تربيت فيه.
    وتابع قائلاً: الحالة الوحيدة التي أرحل فيها هي أن يعلن المسؤولون بالنادي عدم رغبتهم في استمراري، وحتي إذا فعلوا فلن أرضخ لهم وسأتروي لأنني أعشق الزمالك.
    وتعهد محمد إبراهيم بالحد من خطورة محمد بركات لاعب الأهلي وإيقاف خطورته في حالة مشاركتهما في لقاء القمة غداً.
    وأكد أن بركات يمثل قوة كبيرة لفريقه ويتميز بالسرعة والدهاء لكنني أحفظ طريقة لعبه وأستطيع ايقافه إذا كلفني الجهاز الفني بمراقبته.
    وأضاف قد تكون مشاركة الغد هي الأولي بالنسبة لي، لكنني لا أرهب مواجهة الأهلي.
    وشدد علي قدرة الفريق في الفوز باللقاء إذا ما ركز اللاعبون طوال الـ ٩٠ دقيقة، مشيراً إلي أنه سيشاهد آخر لقاءات الأهلي حتي يتعرف علي طريقة أداء لاعبيه. وقال: نحن الأفضل في أفريقيا وقادرون علي الفوز علي أي فريق لو تخلصنا من العيوب التي تلازمنا في الفترة الأخيرة، وأهمها عدم الجماعية في الأداء.
    وتابع: لاعبونا أفضل من لاعبي الأهلي في المهارات والامكانيات الفردية، فلدينا شيكابالا وجمال حمزة وعمرو زكي ومصطفي جعفر، بينما المنافس يتميز فقط بجماعية الأداء لكن تنقصهم المهارة الفردية.
    وأرجع سر تألقه في المباريات الأخيرة إلي عودته للعب في مركزه المفضل وهو الوسط المدافع، مشيرًا إلي أنه كان يشارك علي فترات في مركز الظهير الأيمن لسد العجز الذي كان يعاني منه الفريق قبل التعاقد مع محمد عبد الله.
    وقال: لعبت ٤ مباريات في مركز الظهير الأيمن لإنقاذ الموقف وتنفيذا لرغبة الجهاز الفني بقيادة الهولندي رود كرول المدير الفني. وأبدي محمد إبراهيم استعداده للعب في أي مركز إذا تم تكليفه بذلك.
    وأضاف: كنت أركز في المباريات السابقة حتي أثبت للجميع أن قطاع الناشئين بالنادي لايزال قوياً وقادرًا علي تفريغ مواهب مميزة للفريق الأول ومنتخب مصر.
    وشدد علي ضرورة الفوز في لقاء الغد لتعويض الجماهير عن ضياع الدوري هذا الموسم، وقال: إن لقاء الغد فرصة للخروج من عنق الزجاجة ولا نفكر في أي شيء آخر سوي الفوز لأننا لم نفز سوي مرة واحدة في آخر ٧ مواجهات مع الأهلي.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 8:49 am